₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ღمنتديات ملائكة الحب2022ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪
اهلا وسهلا بكم في منتديات ملائكة الحب نورتونا الرجاء التكرم بالتسجيل في منتدنا ونشكركم على حسن زيارتكم (اسرة منتديات ملائكة الحب)

اهلا وسهلا بكم في منتديات ملائكة الحب نورتونا الرجاء التكرم بالتسجيل في منتدنا ونشكركم على حسن زيارتكم (اسرة منتديات ملائكة الحب)

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ღمنتديات ملائكة الحب2022ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪دخول

!��ܔ҉ೋܔணਿܔΞѽೋܔاهلا وسهلا بك في منتديات ملائكة الحب لعام 2022 سعدنا بدخولك الى ارض منتداكܔೋѽΞܔਿணܔೋ҉ܔ�

اهلا وسهلا بك في منتديات ملائكة الحب**الرجاء عدم السب والشتم واحداث المشاكل داخل المنتدى وشكرا لتعاونكم اسرة منتديات ملائكة الحبااهلا وسهلا بكم في منتداك(ملائكة الحب) واوقات ممتعه لك فيها الفائدة انشاء اللهيمكنك الان الدخول الى المنتدى من الرابط http://www.angles-love.co.cc/ تنبية: ممنوع وضع اي رابط داخل المنتدى لمواقع اخرى والا سوف يتم حذف الموضوع مباشرة وشكرا على تعاونكم معنا -ادارة المنتدى. 

تم افتتاح موقع قصص الانبياء-ملائكة الحبمنتديات ملائكة الحبنرحب باعضاء الجدد في منتدانا الغالي واتمنى لكم المتعه والفائده (ملائكة الحب-اسرة واحده ويد واحده)
اعلان هام:هاذا المنتدى لكتابة المواضيع المفيده و المعلومات العامه وليس لتضيع الوقت والرجاء من الاخوان الاتزام بالصلاة بالاوقات (اعطي كل شي حقه)اسرة منتديات ملائكة الحب
ننصح جميع الاعضاء بقرأة القصص الواقعيه في المنتدى لانها تهمك في حسن استخدام الانترنت
ملاحظة هامه للاعضاء الجدد : عند التسجيل في المنتدى يرسل لك المنتدى رسالة تفعل او انتظر حتى يتفعل حسابك قريبا وشكرا لزيارتكم

descriptionنكت من لاخر Emptyنكت من لاخر

more_horiz
واحد فات على غرفة كلها حشاشين قال حرامعليكم
قالولو : وعليكم الحرام
@@@@@@@@

مرة واحد غبي اشتغل سواق تكسي في الصين كل ما يوقف لواحد يقول لة انا قبل شوي نزلتك.

@@@@@@@
واحد مسطول جاته بنت سالوه ايش بتسميها قال بسميها مريم على اسم عمتي

فاطمة
@@@@@@@@@@

الطفايلة عملوا مظاهرة........... لبسو واحد منهم شارون و حرقوه

@@@@@@@

مرة واحد قروي سافر اتصور مع حمار بعث صورة لأهله و كتبلهم عليها سلامي و أشواقي و أنا اللي على اليمين
@@@@@@@@@
طفيلي فات عالحمام شاف قشاطة .. قال ول كل هاي ماكينة حلاقة؟؟
@@@@@@@@
كيف تخلي طفيلي يقرا رسالة طول عمره؟ اكتبله على كل وجه : اقلب الصفحه.
@@@@@@@@@@
طفيلي وقف قدام المراية و قال: يا اخي مش متذكر وين شايف عالوجه .. و بعد تفكير اتذكر .. شايفه عند الحلاق
@@@@@@@@
طفيلي تاجر مخدرات .. نزل اعلان بالجريدة :: عنا طحين من اللي بالي بالك

اثنين طفايلة تبنوا ولد صيني...صاروا يتعلموا الصيني لحتى بس يكبر يفهمواعليه

موظف للتعدادالسكاني شاف مححشش قاعد قدام بيتو فقلو : انت من أهل البيت ؟ قلو : لاء أنا من كفارقريش

واحدة قالت لزوجها :انا رايحةلعند الجارة خمس دقايق ابقى كل نص ساعة حرك الطنجرة
@@@@@@@@@@

. آخر مثل طفيلي "إذا لم تكن ذئبا فأنت حيوانآخر"
*ملاحظة الطفيلي هو الشخص الذي ينتسب إلى منطقة عنا بالأردن اسمها الطفيلة

descriptionنكت من لاخر Emptyرد: نكت من لاخر

more_horiz

نكت جميله ومضحكه

نكت من لاخر 69329 نكت من لاخر 69329 نكت من لاخر 69329 نكت من لاخر 69329
نكت من لاخر 99345
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد